كتبوا عنه

نائب لمن لا نائب له

برلماني يمني

‏علي ناصر علي الجلعي

لماذا الجميع يحترم النائب احمد سيف حاشد؟ ولماذا تزداد شعبيتة واحترام الجميع له؟ لان حاشد رجل وطني بما تحملة الكلمة من معنى.. لدية ثوابت وقيم أخلاقية وإنسانية لاتتغير .

حاشد يدافع عن المظلومين دون انتقائية أو مناطقية.. يشارك الجميع أوجاعهم ويتعاطف معهم ويساعدهم ويقوم بخدمتهم دون أي مقابل..

يتبنى قضايهم وهمومهم ويحملها فوق رأسة ويساندهم بكل صدق وإخلاص؛ ولأنه يحمل هموم كل أبناء الشعب، ويتحدث بلسانهم وهمومهم دون خوف وبكل شجاعة، وهو رجل نظيف لم يرتبط بأي جماعة أو دولة.. لا ينفذ أي أجندة خارجية.. ينفذ أجندة اليمنيين التي تتمثل في ظلمهم وجوعهم ومصادرة حقوقهم بكل صدق وإخلاص حاربوه..

اختلقوا الاشاعات.. كفروة.. هددوة في الجوامع، ولم ينفع ولم يجد ذلك رفض المناصب واختار الشعب حاشد سيظل رمزا لكل اليمنيين في شمال الوطن وفي جنوبه.. في شرق الوطن وفي غربة وفي وسط اليمن.

حاشد رجل المرحلة بكل ماتعنية الكلمة من معنى يقارع الظلم والفساد في الوقت الذي الجميع دس رأسة مثل النعام في الرمال خوفا ورعبا من بطش السلطة.

حاشد لا نستطيع وصفة ولا نعطية حقة..
أنا أحد الاشخاص الذي وقف بجواري بكل صدق وتعاطف معي واوصل مظلوميتي الي المكان الذي استطاع ان يوصلها ألية وانا جالس في البيت أتابعه بالهاتف وهو يدور في الكواليس يتابع هنا وهناك.. لم يطلب مني مالا أو اتعابا او يلمح حتى تلميح..

هناك أصدقاء لي وزملاء وقفو معي ولكن للاسف استغلوني وابتزوني ابتزاز لا حدود له فمن مثل حاشد سيكون ولو طلبت منه مالا وكان متوفر لدية ماتردد لحظة واحدة.

هذا هو حاشد وهذا سر محاربتهم له..

حاشد رجل عظيم لن يأتي الزمن بمثله.. حاشد هو ذهب ومعدن نفيس لا يتغير ولا يتحول ولا يبحث عن مصالحة الشخصية.. تنحني قبعتي للقاضي أحمد سيف حاشد إحتراما وتقديرا له لوطنيته.. لحبة الكبير لشعبة دون تمييز أو إنتقاء.. لقد بذل روحة فداء لهذا الشعب ولهذا الوطن..

حاشد نائب الشعب ونائب من ليس له نائب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى