كتبوا عنه

أحمد سيف حاشد .. بسيط ومن عامة الناس

برلماني يمني

شبيب منصور الشيخ

احمد سيف حاشد ، رجل بسيط من عامة الشعب ، كرس نفسه للبسطاء واضعا كل امكانيته ومواهبه في خدمتهم، احبهم فاحبوه، هو منهم، مثلهم اتي من براثن الفقر، لم يكن يوما ما من ذوي السطوة والجاه، او من اولئك الذين يلعبون بالمال ليؤطرو انفسهم بسياج من الكبر والغرور..

احمد سيف حاشد، رجل بسيط متواضع الى أبعد الحدود، متعلم مثقف، حائز على أعلى الدرجات العلمية (قاض)، وخريج حقوق، وكلية عسكرية، وأخيرا هو نائب عن الشعب، لهذا هو ليس بالرجل السطحي، أو الرجل محدود الامكانيات، هو نتاج طبيعي لمراحل طويلة من الجهد والمثابرة، ليس صنيعة ضربة حظ أو قدر جميل..

احمد سيف حاشد، رجل أراد أن يكون له بصمة في تاريخ هذا الوطن، فكان له ذلك، عندما نذر نفسه ليكون صوت المستضعفين، و عدو الفساد والفاسدين، كان له ذلك عندما شذ عن الطبيعي والمعتاد فلم يلهث وراء المناصب والمال، مثل الكثير ممن دفعتهم عجلة الحظ لتصدر المشهد فلهثو بعد المناصب والمال..

احمد سيف حاشد، رجل بحجم امة، يقارع لوحده تعسف السلطات المتعاقبة، ويعري الفساد والمفسدين، ويسلط الاضواء على كل المظلومين ، هو كوكتيل من كل شي جميل..

احمد سيف حاشد، برغم امكانيته المتواضعة، التي لاتتعدى بعض صفحات في وسائل التواصل، وبعض النوافذ في بعض المواقع الاخبارية، الا انه استطاع ان يجعل جميع السلطات المتعاقبة تستنفر كل امكانياتها من اجل ترغيبه وترهيبه، لكن هيهات ان يتسنى لهم ذلك، فاصحاب المشاريع العظيمة لاحدود لاندفاعهم في الدفاع عن قناعاتهم غير الموت، وما دون ذلك ليس الا هراء وعبث..

احمد سيف حاشد، انت عظيم فعلا، وكصديق لي ونائب عن دائرتي الانتخابية، افتخر بك واعتز بك، حفظك الله دوما ورعاك، وكان الله في عونك لتستكمل المشوار…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى