كتبوا عنه

محاكمته ستتحول الى محاكمتكم – صلاح القرشي

أيها الحوثة .. حذااااري من حفرة الراعي

يمني برلماني:

من اجل أن يكرهونكم الشعب ويزداد الإحتقان ضدكم الراعي في مجلس النواب يصفق لكل فساد وفرض ضرئب وجبايات غير قانونية ترتكبه سلطة الحوثة في صنعاء . بل ويمنع أي إنتقاد لما يحصل من ظلم ونهب وأخطاء ، ليس حبا في الحوثة ولكنها حفرة حفرها لهم .

والحوثة “مغفلين” يبلعوا الطعم ونفاق الراعي والمتحوثين معه بكل سهولة بقصد او بدون قصد .

والنائب حاشد الذي يصارحهم بالحقائق وينتقد ويكشف الفساد والظلم ويقف ويتضامن مع المظلوميين والمستضعفين ويبين مظلوميتهم لسلطة الحوثة والرأي العام ، يتعاملون معه بالتهديد له تاره او منعه وسحبه في مجلس النواب تاره اخرى او يهددون بقتله او بإقتحام ديوانه تارة اخرى .

وبدلا من قيام الحوثة بتصحيح التجاوزات والحد من الفساد وإنصاف المظلوميين وإصلاح الأخطاء التي يرتكبها اتباعهم ، من اجل كسب الشعب الى صفهم وتنفيس الإحتقان الذي يزداد يوما بعد يوم ضدهم ، ينجرون بكل غباء وحقد لامبرر له مع دعوات الراعي رئيس ماتبقى من مجلس النواب في صنعاء إلى نزع الحصانة من النائب حاشد ومحاكمته .

أيها الحوثة محاكمة حاشد والتنكيل به سيكون اولا وأخيرا بداية المحاكمة الحقيقية لكم ولكل أخطائكم .

حاشد سوا قبلتم به ام لم تقبلوا به رجل محبوب من معظم الناس وحتى من الكثير من أتباعكم الذين يريدون الاصلاح وتصحيح الاخطاء ويرفضون التجاوزات والظلم .

حذاااري فانتم من ستقعون في حفرة الراعي واعوانه الذي ينافقوكم ولايجرؤون بمصارحتكم بالفساد والمفسدين والتجاوزات التي تحدث .

أما حاشد فمهما عملتم به ومهما نكلتم به او سجنتموه ظلما او قتلتموه ظلما، فإنه سيتحول بالفعل الى بطل قومي في عيون كل اليمنيين وسيسجله التاريخ بأحرف من نور في سجلاته كأحد الابطال الذين وقفوا وواجهوا ظلمكم وفسادكم وإنحرافات حكمكم بكل رجولة وشجاعة وإستبسال .

اعقلوا وأحسبوها جيدا أيها الحوثة .

جميع المواطنيين يعلمون علم اليقين بوطنية ومصداقية حاشد وأنه لو كان ممن يهرولون خلف الملايين والدولارات والمناصب لكان ببساطة قد ذهب منذ بداية العدوان على الشعب اليمني ودولته الى الامارات او الى السعودية وباع وشراء ونافق من جيز من ذهب ونافقوا ، ولذلك هذا الرجل يحضى بمحبة الجماهير وتقديرهم شئتم أم أبيتم .

والمواجهة والمعركة بينكم وبينه في أي محاكمة وتنكيلكم به نتيجتها ستكون معروفه سلفا للجميع وستحسم لصالحه وحتى لو حكم قاضيكم الموالي لكم بسجنه ، وسترون بأنفسكم ذلك و ماذهبت اليه وألايام بيننا .

أنصحكم لا تذهبوا لمعركة خاسرة يجركم اليها المتحوثيين المنافقين لكم من أمثال الراعي الذي لايتحمل واجبه على اكمل وجه ، وأقسم أن حاشد وغيره من الاحرار الشجعان الذين يصارحوكم بإخطائكم وفساد اتباعكم وسلطتكم لهم اشرف لكم وأفضل لكم أن تحترمونهم ملايين المرات من الراعي والمتحووثين الذين ينافقونكم .

قال الشاعر

وإذا كان من الموت بد

فمن العار ان تموت جبان

ولله عاقبة الامور

# بقلم _ صلاح _ القرشي

22/5/2022

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى