حقوق وحريات

لوزير الاعلام .. – عبدالوهاب الشرفي

لوزير الاعلام

عبدالوهاب الشرفي

يمني برلماني

يا اخي ماقمتم به باتجاه اذاعة صوت اليمن هو تعنت واضح لامبرر لكم لاغلاقها مطلقا. هناك قانون يحكم وانت بصفتك وزيرا للاعلام واجبك ان تنفذ القانون لا ان تنتهكه و تنفذ ما تقرره الامزجه و قررات الغلبة والقدرة . مامن حق مطلقا في اغلاق الاذاعة.

… تفضل ان كان هناك حق واصدر بيانا اين اخطئت الاذاعة وان وجد حق وقفنا معك في اغلاقها . بالامس كان حديثنا عن هذا الموضوع واستوضحت وتحريت وما وقفت على حق لكم البته .

… الرضى الشخصي والقناعات الذاتيه والوصاية على التصرفات ما من محل لها في قرارات المسئول وانت اليوم مسئول وعليك ان تعاير قراراتك من واقع النظام والقانون . ولو جئت للقانون فاغلاق اذاعة لا يكون الا بقرار قضائي . واقصى صلاحياتك كوزير هي الاحالة للنيابة ان كان هناك خطاء .

.. استاذ ضيف الله الشامي ادعوك لان تعيد النظر في هكذا قرار جائر . استاذ ضيف الله ادعوك لان تتصرف كوزير . استاذ ضيف الله ادعوك لان تكون مسئول .

… من افهمكم ان المسئولية هي ” العدامة ” ..كيف فهمتم المسئولية انها التصلب و التمترس بغض النظر عن حق او باطل . عن قانوني وغير قانوني .. من صور لكم في المسئولية ان لكم الحق في ان تتصرفوا وتعرضوا اعمال ومصالح الناس للضياع و قطع مصادر دخلهم وعيشهم وتتركوا الضحايا يكابدون مراراتهم وانتم تغلقون الابوب دون اكتراث . هل تستطيع يااستاذ ضيف الله ان تجيب لما اغلقت اذاعة صوت اليمن ؟

.. كل تضامننا مع اذاعة صوت اليمن وان تطلب الامر التصعيد سنفعل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى